منتدى تعليمي تربوي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرد الهاكر عن جهازك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 41
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: طرد الهاكر عن جهازك   الجمعة يناير 01, 2010 5:01 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

المثل يقول
الوقايه خير من العلاج

هذي وسائل بسيطه لقهر الهكرز وبنفس الوقت يكون جهازك قوي وسريع ومثالي وجديد حتى لو شكيت ان جهازك اخترق مجرد ماتعمل رستار يظيع تعبهم وجهازك يرجع طبيعي كما كان حتى تكون مطمئن وبالك مرتاح وتنسى شي اسمه سرقه وغيرها .

اول شي نتحدث عن الايميلات :

ايميل المسنجر
1- لازم صاحبه هو اللي يسويه او ينشئه بنفسه ويحط صندوق البريد وغيره ويسجله بورقه ويحطها بمكان آمن لحين الرجوع اليها لا سمح الله .
2- كلمة السر لازم تكون 10 ارقام مع عشر حروف مختلفه .
3- وهذا هو المهم اذا دخلت المسنجر لا تحط صح بالمربعات اللي تحت كلمة المرور وهي :
تذكر بياناتي -- تذكر كلمة المرور الخاصه بي -- تسجيل الدخول تلقائياً .
4- لا تستقبل اي ملف مضغوط اثناء المحادثه بالمسنجر الا واحد تعرفه او ثقه .

ايميل gmail
1- ايضاً لا تضع صح بمربع (تذكرني على هذا الكمبيوتر) عند دخولك لبريد قوقل .
2- اذا المتصفح حافظ بياناتك اثناء الدخول اشر عليه بالماوس واضغط زر Delete ايضاً سوها بالمنتديات وغيرها .
===============================================

ثاني شي برامجك وبياناتك المهمه والغير مهمه وصورك وكل شي انت خايف عليه حطه بهاردسك خارجي USB او بفلاش ممري خارجي ايضاً USB .

===============================================

ثالث شي جهازك الكمبيوتر نزل برنامج (ديب فريز لتجميد الجهاز ) فايدة البرنامج ارجاع الكمبيوتر لحالتها الطبيعيه عند اعادة التشغيل وحفظ كل شي كما كان مع مسح الفايروسات وعائلتها الكريمه وملفات الجسس اللي نزلت على جهازك سواء من المتصفح او المسنجر غيره .

وفي الاخير اذا شكيت بجهازك او علق اضغط على زر الكيس زر رستار .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://educational.ibda3.org
 
طرد الهاكر عن جهازك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الادارة التربوية  :: تكنولوجيا :: الكمبيوتر-
انتقل الى: